رسملة تتخارج من استثمار عقاري بقيمة 155 مليون دولار أمريكي

Download PDF

عوائد الإستثمار  تتجاوز 30٪ خلال عامين

دبي 5 ديسمبر2019:  أعلن بنك رسملة الإستثماري المحدود ، البنك الرائد في مجال إدارة الاستثمارات البديلة، عن صفقة بيع مركزين لوجستيين لشركة  “أمازون” في ألمانيا بقيمة 155 مليون دولار أمريكي. وقد لعبت شركة “الخليج للإستثمار الإسلامي” دور الشريك الاستثماري والاستشاري لإبرام هذه الصفقة.

وتقع  الأصول العقارية التي تم بيعها  في  مجمع دورتمند اللوجيستي الحديث الذي يتميز بموقه الإستراتجي الرابط بين أوروبا الشرقية والغربية. وسوفتحافظ رسملة على حصتها الإستثمارية في مجمع لوجيستي آخر مؤجر لشركة ديكاتلون.

ولقد نتج عن صفقة التخارج هذه توزيع أرباح صافية على المستثمرين تتجاوز 30% على مدى سنتين.

وقال إريك سواتس المدير التنفيدي في بنك رسملة: “لقد كللت صفقة التخارج بنجاح مما سوف يحقق عوائد مهمة لمستثمرينا. نستمر في توسيع محفظتنا للإستثمارات العقارية. نحن الآن بصدد الإستحواذ على أصول عقارية في أوروبا و الولايات المتحدة الأمريكية”

من جهته قال نصيرعقا رئيس الإستثمارات العقارية في رسملة:” لقد شهدنا عائدا مميزا في ظرف وجيز. رغم أوضاع السوق الشديد التنافسية تمكنا من المحافظة على تدفق و تأمين صفقات الأصول العقارية”.

حول رسملة

تأسست رسملة فيعام 1999، ونمت بمرور الوقت لتصبح مجموعة رائدة في مجال إدارة الاستثمارات البديلة. تقدم “رسملة” حلولاً متنوعة في إدارة الاستثمارات والتمويل المدعوم بأصول لمجموعة من العملاء تشمل صناديق التقاعد والشركات العائلية والمؤسسات الحكومية والشركات المالية. ويخضع بنك رسملة الإستثماري المحدود لإشراف سلطة دبي للخدمات المالية. للمزيد من المعلومات المرجو زيارة الموقع:

www.rasmala.com

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال

منى سوني

مساعد أول

التسويق والاتصالات

هاتف: +971 (0) 4 424 2757

mouna.sounni@rasmala.com: البريد الإلكتروني